قوموا بالتسجيل الآن لمغامرة العمر

سجل فريقك الآن و سافر في مغامرة حول أوروبا
© Red Bull Content Pool
ريد بُل مصر

"ريد بُل هتقدر تعملها؟" هي رحلة تضم 165 فريقًا طلابيًا من أكثر من 50 دولة حول العالم، يسافرون في أنحاء اوروبا مستخدمين ريد بل كعملتهم الوحيدة. إبدأ الرحلة: دعم نفوذك واستراتيجيتك وحمس متابعيك... واحتفل بانتصارك في واحدة من أروع مدن القارة.

© Red Bull Content Pool

إذا كنت طالبًا جامعيًا تيحث عن المغامرة والتحدي، فإن المغامرة تناديك – فقد حان الوقت للتسجيل ب"ريد بُل هتقدر تعملها؟" 2016.

إجمع فريقًا من 3 أصدقاء، وقم بتصوير فيديو لمدة دقيقة واحدة تشرحون فيه ما يؤهل فريقكم للاختيار، وقم بإرسال الفيديو على www.redbullcanyoumakeit.com في موعد أقصاه 14 فبراير 2016. تأكد من إظهار حبك للمغامرة، ذكاءك ومهارتك وحس الدعابة وكل العوامل التي قد تساعد على إبرازك كإختيار أمثل للسيطرة على اوروبا بلا شيء غير مشروب ريد بُل وشخصيتك وجاذبيتك.
 

© Red Bull Content Pool

ومن ثم إبدأ بجمع الدعم، لأن الفرق التي ستحوز على أعلى نسبة تصويت من كل دولة ستتأهل للنهائيات! بعد إنتهاء فترة التصويت ستقوم لجنة من الحكام بإختيار الفائزين من بين الفرق المتأهلة. وبعدها سيتم دعوة الفرق المختارة للسفر إلى أحد نقاط البداية باوروبا – برشلونة، فلورنسا، برلين، ادنبره أو براغ ليبدأ الجميع المغامرة، والتي ستأخذهم بعيدًا عن الوطن وتقربهم من بعضهم البعض. فرصتك لتكون أحد هذه الفرق تبدأ اليوم.

© Red Bull Content Pool

قم بزيارة www.redbullcanyoumakeit.com للمزيد من التفاصيل ولإرسال طلبات التقدم قبل 14 فبراير 2016

Next Story