شكله هيعملها ولا إيه؟

الفريق المصري في المقدمة في Red Bull Can You Make It متفوقًا على 164 فريق عالمي!
وليد شعبان - مصر

نادين وحسن وعارف في المقدمة! فريق The Pharohs الذي يمثل مصر في مسابقة Red Bull Can You Make It أصبح في المركز الأول في جولته الأوروبية بعد أن كان في المركز الثالث ثم الثاني.

وقبل الوصول لخط النهاية وختام المسابقة يوم 19 أبريل يحافظ الثلاثي المصري على الصدارة متقدمًا على 164 فريق من جميع أنحاء العالم، في مفاجأة كبيرة ومشرفة لكل المصريين والعرب.

في المسابقة يستخدم كل فريق عبوات ريد بُل فقط كعملة يحصل بها على مايريد من طعام وشراب وانتقالات من أهل المدينة المتواجدين بها، يرجعون لعصور المقايضة في مغامرة لا يقدر عليها إلا من هو جدير بالفعل بحمل لقب "مغامر".. وهو ما يثبته حتى الآن شابان وفتاة من مصر ويشقون طريقهم بروح قتالية في مدن لا يحفظون طرقها..لا يملكون عملتها..ولا يعرفون لغتها!

نادين الأشقر وحسن الشريف ومحمد عارف طلبة مصريين في بداية العشرينات من العمر، تجمعهم صفة مشتركة وهي حب السفر والشغف المغامرة والرحلات الشاقة، طباعهم مختلفة وهدفهم واحد وهو الفوز في Red Bull CYMI.

حتى الآن قطع الفريق المصري مسافة 1770 كم في في 5 دول هي ألمانيا وبولندا وسلوفاكيا والمجر والنمسا، ووصل إلى 6 نقاط محددة في المسابقة، واستخدم وسائل مواصلات مختلفة برًا وبحرًا، وحصل على خدمات وطعام وشراب مقابل 128 عبوة ريد بُل، وكلما كان يحقق أوقات أقل في الوصول للأهداف يحصل في المقابل على المزيد من عبوات ريد بُل، واستطاع الفريق أن يحصل على 144 عبوة إضافية.

لو لم تسمع عن المسابقة من قبل فإن الوقت قد حان لتعرف كل شيء عنها، وتدعم الفريق المصري الذي يحقق مفاجأة بكل المقاييس، ويستخدم كل مهارات التواصل الاجتماعي وثقافة الرحلات، ويتجاوز فرق أخرى ربما تسبقه في الخبرة، وبعضها ليس لديه حاجز اللغة.

لكن الفريق المصري كان قد راهن على جانب هام في تجربة Can You Make It وهو الجانب الإنساني، وأبدوا استعدادهم للتعامل مع البشر باختلاف الثقافات والألوان، وقالوا: " نريد أن نجعل من رحلتنا مثالًا للثقة بالنفس والإيمان بوجود الخير في الآخرين" وكان رهانهم أن الناس دائمًا ستساعدهم في كل مكان يذهبون إليه.

فهذا هو رهان الفريق المصري، ويبدو أنه رهانًا ناجحًا حتى الآن!

ترى هل تستمر صدارة الفراعنة حتى خط النهاية؟ فمع سخونة المنافسة في الأيام الأخيرة تتقارب الفرق بشكل كبير، وتتغير المراكز كل ساعة، خاصة في المراكز الثلاثة الأولى.

ادعم الفريق المصري من خلال متابعة خط سيرهم في جولتهم الأوروبية الصعبة، وانشر أخبارهم وشاركها مع أصدقائك على صفحات الواصل الاجتماعي، وعرف من لا يعرف أن هناك إنجاز مصري يتحقق على أراضي أوروبا حتى اللحظة، وعندما يرى الفريق مشاركاتك تزيد حماسته وطاقته على المنافسة.

من هذا الرابط
http://www.redbullcanyoumakeit.com/en/teams/553/
يمكنك متابعة الفريق المصري لحظة بلحظة ومعرفة خط سيرهم والمسافة التي قطعوها في رحلتهم والمسافة المتبقية، ومشاهدة الصور والفيديوهات التي التقطوها خلال رحلتهم.

شارك أخبارهم واعملهم Mentionعلى فيسبوك وتويتر وعرفهم أنك بتدعمهم، دي طريقتنا الوحيدة اللي ممكن نساعدهم بها ونزيد حماسهم..Go Pharaohs!

Next Story