محمد خليل وسلمان عيسى يفوزان بلقب ريد بُل بر بحر

نور نوردين - البحرين

حقق الفريق المؤلف من محمد خليل وسلمان عيسى المركز الأول في سباق ريد بُل بر بحر للتبادل الذي يقام للمرة الأولى في مملكة البحرين. وقد سيطر الثنائي على السباق الأخير في البر وفي البحر تاركين الفرق الباقية تتنافس على المراكز المتبقية. ومع هذا الفوز تمكن الفريق بالظفر بالجائزة الكبرى وهي متكونة من لوازم رياضية بقيمة ألف دينار بحريني. في المركز الثاني حل كل من عيسى كريمي وأحمد الذوادي في حين تمكن حسن أحمد وعبدالله الجودر من الحلول في المركز الثالث.

وعن فوزه بالحدث تحدث الفريق الفائز المؤلف من محمد خليل وسلمان عيسى قائلاين: "هذا السباق كان الأول من نوعه في البحرين، وكانت نتيجتها مفاجئة سعيدة لنا. البطل يتوج نفسه وأدائنا كفريق هو الذي رفعنا إلى المركز الأول.

بدأ اليوم الرياضي لحدث ريد بُل بر بحر في الصباح الباكر مع الفحص التقني لمركبات الكواد والجت سكي حيث تم التأكد من مطابقتها للقوانين، كما تم التأكد من وجود كامل ملابس وعدة السلامة وتم فحصها من قبل مدير السباق. بعد ذلك تم ايجاز المتسابقين بجميع القوانين وكيفية القيادة الآمنة على الحلبة سواء على البر أو على البحر.

من بعدها تم تقسيم الفرق إلى خمس مجموعات حيث يتأهل فقط أسرع فريقين إلى الدور النهائي التمهيدية. بدأت المنافسة الأولى الساعة التاسعة صباحاً حيث جرت المنافسة على حلبة الكواد التي ضمت تعرجات، مطبات بالإضافة إلى منعطفات حادة و مناطق مخصصة للسرعة. وفور وصول السائق الأول إلى خط النهاية قام بالتسليم على زميله في الجت سكي ليبدأ سباقه .على الماء.

م تنظيم حدث ريد بُل بر بحر من قبل رد بل بحرين برعاية خليج البحرين، هيئة البحرين للسياحة والمعارض مجلة ،GoPro، Yamaha و Orange Media شركة ،PowerUp.
 

Next Story