بطولة ريد بُل نيمار جونيورز فايف تعود للكويت

فرصة الأحلام من نيمار للهواة في الكويت للمرة الثانية على التوالي في 21 مارس
لقطة من النهائي العالمي الذي أقيم في البرازيل
لقطة من النهائي العالمي الذي أقيم في البرازيل © Marcelo Maragni/Red Bull Content Pool
ريد بُل الكويت

أطلق نيمار جونيور النسخة الثانية من بطولة كرة القدم الخماسيّة التي تحمل توقيعه، وكان لبطولة نيمار جونيورز فايف تأثير فوري في السنة التي أطلِقت فيها، أيّ في العام 2016، في ظل تنافس أكثر من 10 آلاف فريق و65 ألف لاعب في 47 بلد من بينها الكويت على تحقيق الفوز الشامل في بطولة كرة القدم الخماسيّة الأضخم على الصعيد العالمي. ستكون البطولة، هذه المرّة، الأوسع نطاقاً في ضوء تصفيات إقليمية في أكثر من 50 بلد كما تشهد تغيير في القواعد لتمنح عدد أكبر من اللاعبين فرصة التنافس.

ويمنح نجم المنتخب البرازيلي وفريق برشلونة نيمار جونيور الفرصة لآلاف من لاعبي كرة القدم الشباب للمشاركة في البطولة التي ستنطلق قبل نهاية الشهر الحالي. كما سيوجه النجم الكبير الذي حلّ في المركز الثالث كأفضل لاعب كرة قدم في العالم لعام 2015 دعوة للاعبي كرة القدم من سن 16 وحتى 25 سنة لتكوين فرق من خمسة لاعبين والمشاركة في البطولة.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته البطولة في العام الماضي، تعاود دولة الكويت استضافة بطولة نيمار جونيورز فايف من ريد بُل التي انطلقت عالمياً عام 2016 ضمن 6 تصفيات محلية تقام في 3 مواقع وهي ملاعب جول الشعب (21 و22 مارس)، ملاعب أكاديمية برميير سبورت في بيان (26 و27 مارس) وملاعب حسن أبل في الدسمة (3و 4 أبريل) وتختتم في النهائي الذي يقام في 6 أبريل.

وعن مضمون المسابقة، يقول لاعب منتخب البرازيل ونادي برشلونة المتمرّس: "هي لعبة ممتعة وسريعة وتحتاج لكثير من التقنية، فهي الشكل الذي أحببت ممارسته دائماً من كرة القدم، وهذه المرة نلعبها بلمسة خاصة من ابتكارنا، وهي أنه كلما اهتزت شباك الفريق بهدف؛ يخسر واحد من لاعبيه الخمسة في الملعب، ويستمر الوضع كذلك حتى لا يبقى أي لاعب من الفريق الخاسر في الملعب، أو حتى ينتهي وقت المباراة وهو 10 دقائق فقط وأعتقد أن المباريات ستكون بمنتهى الإثارة."
وعن تطلعاته فيما يخص البطولة هذا العام، صرّح قائلاً: "في العام 2017، آمل في الفوز بالمزيد من المباريات والألقاب وفي تسجيل المزيد من الأهداف كالعادة. أود الاستمرار في التطوّر بصفتي لاعب رياضي ومساعدة أعضاء فريقي على أرض الملعب، سواء في نادي برشلونة أو في منتخب البرازيل لكرة القدم."

وفي العام الماضي، شارك في تصفيات الكويت 128 فريقاً في تأهلوا ضمن 8 تصفيات تمكّن من خلالها فريق "أبطال برشلونة" من الفوز بتصفيات الكويت والتأهل للنهائي العالمي لمنافسة 49 فريق آخر من جميع أنحاء العالم ضمن مباريات شديدة الحماس بغية الفوز بالجائزة النهائية وهي لقاء نيمار جونيور في برشلونة، إسبانيا بملعب كامب نو الشهير وحضور مباراة لفريق نادي برشلونة على مقاعد كبار الشخصيات، إلا أن الحظ حالف فريق برازيل ريو البرازيلي الذي توّج بطل نيمار جونيورز فايف لعام 2016.

سجّل فريقك المكوّن من 5-7 أشخاص الآن على موقع www.neymarjrsfive.com لفرصة لتمثيل الكويت في النهائي في البرازيل ومقابلة نيمار!

read more about