نصائح المحترفون لاحتراف ببجي موبايل
© David Ihl
الألعاب

نصائح المحترفون لاحتراف ببجي موبايل

يكشف أبطال Red Bull MEO في الكويت عن نصائحهم حول كيفية تطوير مهاراتك في لعبة ببجي.
بقلم ريد بُل الشرق الأوسط وإفريقيا
‎4‎ دقيقة للقراءةنُشر في ‎
الساحة الاحترافية في لعبة ببجي تهيمن عليها الفرق التي تلعب بشكل جماعي جيدًا. فهم يتدربون سويًا يومًا بعد يوم، ويخرجون في بث حي، ويفهمون عادات خصومهم، ويلعبون دائمًا من أجل الفوز.
نحن اليوم مع أبطال نهائيات PUBG Mobile Red Bull MEO للشرق لعام 2021، فريق كوت، واللذين خصصوا جزء من وقتهم الثمين لإعطائك (واعطائنا) بعض النصائح حول كيفية تحسين طريقة لعبنا في اللعبة الظاهرة على أجهزة الجوّال. لا يسعنا الانتظار. دعونا نتعرف عليهم ونتعلم الحركات والتكتيكات الخفية.
أولًا، سنوجز لكم سريعًا رحلتهم الرائعة.
طريقهم نحو البطولة لم يكن هينًا على الإطلاق، فكان عليهم أولًا التغلب على متنافسين أقوياء من اليابان والخليج وسنغافورة وجنوب إفريقيا وهونغ كونغ ودول أخرى. لعبت هذه الفرق كلها بأقصى قوتها لفرصة الفوز باللقب، ونجح فريقين للوصول إلى النهائي وهما، فريق كوت وفريق مورف من إندونيسيا.
فهد بدر ناصر الجابر، المعروف باسم فهيدان والقائد داخل اللعبة، يبلغ من العمر 20 عامًا، وقد بدأ لعب ببجي موبايل أول مرة في عام 2018. يمكنك حساب كم كان عمره عندما لعب جولته الأولى.
بصفته القائد داخل اللعبة، فإن دوره هو قيادة الفريق ودفعه إلى الأمام، وإخبارهم متى يمكنهم الهجوم على العدو، وهو ما قام به فعلًا.
وهو يتذكر اللعب بعنف وقوة في بداية النهائيات، وإيجاد مكان جيد للوقوف فيها داخل المنطقة الخضراء، والاستيلاء عليها، ثم الهجوم مع فريقه في النهاية لإنهاء المباراة. نصيحته الدائمة هي الهجوم والضغط بشدة للوصول إلى المكان الصحيح. إذا لم تكن أنت أو فريقك من يهجم، فسوف ينتهز لاعب آخر الفرصة. ولا تترك الفرص الجيدة تذهب سدى.
نصيحة فهد الأولى هي اللعب بسرعة. اللعب السريع يعني أن خصمك مضطر للعب بسرعة أيضًا، وغرضك هو أن تجعله مضطر للحاق بك باستمرار. بهذه الطريقة، ستتحكم في سير اللعبة، مما يمنحك ميزة إضافية بينما يستمرون في محاولة اكتشاف خطوتك التالية. ابقهم دائمًا حذرين وواقفين على أصابع قدمهم. هذا هدفنا.
ويقول فرج الدلماني، أحد أعضاء فريق كوت، 24 عام، أنه يتدرب قبل البطولة من خلال لعب الجولات الاحترافية مع محترفين آخرين. ويشعر أن هذه هي أفضل طريقة بالنسبة له لجعل روحه التنافسية مرتفعة دائمًا ومتناسبة مع التحديات التي تأتي في بطولة الدوري الكبيرة.
وكان معنا أيضًا مصطفى لؤي ضياء الدين، أحد أعضاء فريق كوت، 21 عام، والذي اكتشف ببجي موبايل من إعلان عشوائي على اليوتيوب. يا لحسن حظّه، فهو يجني ثمار دخوله هذه اللعبة الآن. نصيحته هي الهدوء طوال الوقت، والتركيز على المهمة التي تنفذها. تعلم كيفية التحكم في نفسك في اللعبة، وفي وضعيتك، ولا تصر على فعل شيء لا تجيده. كلمات حكيمة من شاب صغير. كما أنه يتدرب كثيرًا قبل البطولات الكبيرة ليظل في اللعبة.
هل تريد معرفة ما هي أفضل أجهزة يمكنك أخذها معك في البطولة؟ هذا سهل للغاية. تأكد من شحن جوّالك، واحضر سماعة رأس جيدة ووصلة إذا احتجت إلى توصيلها بجوّالك.
وبالطبع شاركنا فريق كوت بنصيحتهم الأولى للاعبين الذين يتطلعون إلى التحسن في ببجي موبايل وهي التدرّب قدر الإمكان. ولكن احرص على ألا تتعرض للإرهاق. جلسات اللعب الطويلة لن تجعلك أفضل. ولكن، العب وتدرّب بنية التعلم والتحسّن. هذا ما سيجعلك أفضل في اللعب.
إذًا، ماذا تنتظر؟ ابدأ اللعبة واكتشف إلى أي مدى يمكنك التحسّن في ببجي موبايل.
سجّل الآن لتصفيات الكويت هنا بالشراكة مع كل من The Athlete’s Foot، الكترونيات الغانم، طلبات الكويت و Kuwait Times.