The Pubg Mobile Tips You Need Now
© David Ihl
الألعاب

نصائح لاحتراف ببجي موبايل لازم تعرفها الآن

اعرف هذه الأسرار والحيل وطبّقها في المعركة وسيطر على منافسيك.
بقلم ريد بُل الشرق الأوسط وإفريقيا
‎4‎ دقيقة للقراءةنُشر في ‎
قبل انطلاق فعاليات الموسم الرابع من مسابقة Red Bull M.E.O.، أعددنا لك قائمة ببعض النصائح والحيل المفيدة لتصبح أسطورة في مواجهات ببجي موبايل. أنت بالتأكيد متشوّق للعودة إلى المسابقة الجامحة، ونراهن أنك تتدرب من أجلها أيضًا.
هناك بعض الأمور البديهية والتي يجب أن يعرفها كل لاعب، وهي الدراية بموقعك في المنطقة الآمنة في جميع الأوقات، وجمع كل ما تجده من أسلحة في أسرع وقت ممكن. بعد ذلك يمكننا التحدّث عن بعض الأمور الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها أثناء هبوطك بالمظلة من السماء، ودحر كل من يعترض طريقك.
اتركهم يأتون إليك. الاندفاع إلى المعارك في كل مرة ليس بالأمر الضروري ولا الحكيم. لا شك أن المبادرة والهجوم وجبر خصمك على الاختباء والاحتماء أمر في غاية الروعة، ولكن في بعض الأحيان اختيار مكان هادئ للاختباء يعني أن لديك عنصر المفاجأة. وهذا سيجعل أعداءك حذرين ولا يعرفون من أين ستأتي لهم الضربة.
الاختباء ثم الاختباء ثم الاختباء. من اسمها يبدو وكأنها النصيحة الأكثر مملًا في العالم، ولكن صدقوني، إنها تعمل. تحقيق أكبر عدد من الكيلات ليس الهدف الأساسي، بل أن آخر من يظلّ حيًّا. إيجاد أماكن جيدة للاختباء سيزيد من فرص فوزك، وهذا الاستراتيجية تعمل بكل تأكيد. ولكن إذا لم يكن هذا هو أسلوبك، فنحن نتفهّم ذلك.
القنابل اليدوية لإخراج الأعداء من مخابئهم. إذا كنت تشك في وجود شخص ما يتربص لك في أحد الأماكن أمامك مباشرة، فلا يوجد سوى القنبلة اليدوية التي ستكتشف لك ذلك! إنها مفيدة للغاية في إخراج الأعداء من مخابئهم. وعند خروجهم في العراء، ستعرف بالضبط ما يفترض عليك فعله.
انتظر تلقيم السلاح. أحيانًا يكون الصبر، ولو قليلًا حتّى، هو مفتاح الفرج والنصر. مع وضع ذلك في الاعتبار، إذا وجدت نفسك في مواجهة بالأسلحة النارية، فاعرف عدد الطلقات التي يضربها خصمك، وانقض عليه عندما يقوم بتلقيم سلاح، فهو لن يتمكن من قتلك أثناء التلقيم!
تخلّص من المسدس، وامسك البندقية. عندما تجد نفسك في الأماكن الداخلية، فالبندقية هي الأفضل لك. من الأسهل التعامل بالبندقية في الأماكن القريبة من الأسلحة الأخرى. وبمجرد أن تجد بندقية آلية أو أي سلاح آخر، تخلص من المسدس. فلا داعي حملها عند توفر سلاح آخر أكثر فائدة.
السيارات تنفجر. البحث عن غطاء هو أحد أجزاء اللعبة، خاصة إذا كنت مستهدفًا. واستخدام السيارات كغطاء فكرة رائعة، ويمكنك إطلاق النار من ورائها عندما تسنح لك الفرصة. ولكن توجد مشكلة واحدة فيها يجب أن تعلمها، وهي أنها تنفجر بعد أن يلحق بها الكثير من الضرر. ولذلك فاحرص على ألا تبقى بالقرب منهم لفترة طويلة. استخدمها كغطاء، وابدأ في التفكير في المكان التالي الذي ستذهب إليه. وتجنب الانفجار بأي ثمن.
سماعات الرأس. قلنا ذلك سابقًا، وسنقوله مجددًا: احصل على سماعات رأس عالية الجودة. المحترفون لا يستغنون عنها، فبالتأكيد لهذا الشيء دلالة. اُنظر، كل العدة التي تحتاجها للقتال هي جوّالك، والذي يجب أن يكون مشحون دائمًا، وسماعات رأس جيدة، فلا تسترخص. خُذ كلامنا ثقة، سماعات الرأس الجيدة ستقلب مجريات الأمور في صالحك. ونحن لا نخدعك.
ببجي موبايل هي لعبة من طور الباتل رويال وتتميز بالعمق والتنوّع، وستقدم لك بقدر ما تقدم أنت لها. لذلك لا تلعب فقط من أجل المتعة، بل العب وكأن حياتك على المحك! اشترك في تصفيات الكويت هنا وانضم إلى المنافسة الشرسة واظهر أفضل ما لديك!