ألعاب فيديو تساعدك على الحفاظ على لياقتك
الألعاب

ألعاب فيديو تساعدك على الحفاظ على لياقتك

© David Agüero
لسنا كلنا رياضين أو عدائين أو راكبي دراجات - لذلك قد لا يكون من السهل الحفاظ على لياقتك في جميع الأوقات.
بقلم ريد بُل الشرق الأوسط وإفريقيانُشر في ‎
ولهذا قام رياضي ريد بُل في ألعاب اللياقة عالية الكثافة والحائز على لقب “Fittest Man in Jordan” أمين عطالله بتزويدنا بقائمة رائعة من الألعاب التي قد تساعدك في قضاء وقت ممتع وخسارة بضع سعرات حرارية أيضاً (مع التذكير بأن هذه الألعاب لا تلغي الحاجة للتمرين الحقيقي):
أمين عطالله
أمين عطالله
Pokémon Go
Pokémon Go
Pokémon Go
إذا كنت تريد أن تحافظ على نشاطك، ولكن كلمة "تمرين" تشعرك بالإزعاج، فإن Pokémon Go هي لعبة رائعة للبدء. استحوذت لعبة الواقع المعزز على الهاتف المحمول على العالم في عام 2016، وعلى الرغم من تضاؤل قاعدة اللاعبين في السنوات الأخيرة، إلا أنها لا تزال طريقة ممتازة لحرق سعرات حرارية في طريقك للبحث عن البوكيمون وطريقة أفضل لتصبح بطل المشي في شارعك. وإذا بدأ المشي يشعر بالسهولة، يمكنك الركض في طريق العودة إلى المنزل.
Just Dance
Just Dance
Just Dance
الآن لسنا جميعنا موهوبين في الرقص، ولكن "تمرين الرقص" كان حجر الزاوية في اللياقة البدنية المنزلية لأجيال، ولعبة Just Dance من Ubisoft هي أفضل طريقة لشد عضلاتك وتحريك جسمك. قم بالرقص على أغاني الهيب هوب وموسيقى البوب المفضلين مع تصميم الرقصات الفريدة من الرقص الفردي لأولئك منا الذين يميلون أكثر نحو الجانب المحفوف بالمخاطر من الحياة، بالإضافة إلى الألحان الرائعة التي تدعم مجموعات تصل إلى أربعة لاعبين.
Ring Fit Adventure
Ring Fit Adventure
Ring Fit Adventure
تأخذ هذه اللعبة من Nintendo اللياقة البدنية والمغامرة الخيالية وتجمعها مع حلقة للمقاومة وتتبع الحركة. تقودك الحلقة في مهمتك، وهي دائمًا موجودة لدفعك خلال المراحل. الميزة الحقيقية لهذه اللعبة هي القتال القائم على التمرين حيث يتم استعمال تمرين الـ Squats مثلاً وتحويلها إلى أسلحة قاتلة لإسقاط أعدائك. مع تقدمك في القصة وفتح المزيد من الحركات، تتيح لك Ring Fit Adventure تخصيص التدريبات الخاصة بك لتناسب مستواك الشخصي.
Beat Saber
قد تبدو هذه اللعبة بسيطة للوهلة الأولى، لكن الصعوبة تزداد بسرعة كبيرة وستحتاج إلى إتقان استعمال سيف الليزر الخاص بك لإكمال العديد من مستويات التحدي. استخدم القوة (وعصا الواقع الافتراضي التي تختارها) لشق طريقك من خلال بعض النغمات الخيالية لتصبح محترف حقيقي.
Superhot VR
VR هي في الأساس لعبة تجعلك تقوم باللكم والركل وإطلاق النار مثل John Wick تماما. ترشدك لعبة التصويب من منظور الشخص الأول الفريدة هذه خلال مشاهد القتال التفاعلية التي تضع ردود أفعالك على المحك. وإذا كنت تتساءل عما إذا كنت ستتمكن من تفادي الرصاص، فإن الإجابة هي أنه عندما تكون جاهزًا، لن تضطر إلى ذلك.