Need for Speed Heat
© Cbreaker.net
الألعاب

نيد فور سبيد هيت: 6 نصائح للسيطرة على شوارع بالم سيتي

لن ترفع رجلك عن دواسة الوقود وأنت تتسابق في شوارع عنيفة شبيهة بمدينة ميامي في Need for Speed: Heat.
بقلم Jake Tucker
نُشر في ‎
أحدث لعبة في سلسلة سباقات الشوارع المستمرة نيد فور سبيد هيت هبطت على رفوف متاجر الألعاب، والمتاجر الإلكترونية العام الماضي، وتحديداً في 8 نوفمبر 2019. في النهار، ستلعب دور متسابق في الشوارع متورط في أحداث رسمية لكسب النقود، ولكن في الليل ستخالف القانون لبناء سمعتك حول المدينة.
لتسهيل بدايتك في هذه اللعبة، إليك ست نصائح للتعرف على الطريقة المثالية للسيطرة على بالم سيتي:

1. اكسب المال أثناء النهار

Need for Speed Heat car on the motorway
By day, Palm City is your oyster in Need for Speed Heat
يتطلب كسب الأموال وإنفاقها في نيد فور سبيد هيت إتقان الأوقات المختلفة في اللعبة. لكسب المال - ستحتاج إلى الفوز بأحداث السباق الرسمية التي تدور أحداثها في جميع أنحاء المدينة على مسارات خالية من حركة المرور.
لا توجد حركة مرور على المسار، ولا يحاول رجال الشرطة التدخل، ويمكنك أن تقوم بالتركيز على ما هو مهم: الفوز بسباقات الشوارع. يعتبر النهار أيضًا وقتًا مناسبًا لاستكشاف المدينة، والعثور على محطات الوقود، والتي تعتبر بالغة الأهمية لأنها المكان الذي يقوم بتصليح أي أعطال في سيارتك في لمح البصر. وهذا لا يقدر بثمن خاصة في الليل.

2. حسن سمعتك أثناء الليل

Need for Speed Heat car driving during nighttime
With the tracks filled with traffic and cops, nighttime racing is tough
لسبب ما، لن تتمكن من شراء قطع غيار لسيارتك من المتاجر في نيد فور سبيد هيت ما لم تقنعهم بأنك شخص رائع حقًا.
اللعب وفقًا لقواعدهم يعني أنك بحاجة إلى كسب سمعة جيدة لنفسك، وهذا ممكن فقط من خلال السيطرة على الشوارع ليلاً. في البداية، سيشمل هذا سباقات غير قانونية في الشوارع، مع وجود رجال الشرطة وحركة السيارات التي ستغلق خط السباق.

3. قم بتجميع الـ Heat

TFW you're going to do a crime for extra Rep
TFW you're going to do a crime for extra Rep
إذا كنت تتطلع إلى رفع مستواك بسرعة، فستحتاج إلى تجميع نقاط الـ Heat
مؤشر السمعة يشير الى نقاط خبرة تساعدك على الحصول على قطع غيار أفضل لسيارتك. يمكن مضاعفة السمعة التي تجمعها كل ليلة بمقدار الـ Heat المتراكم مع كل الأنشطة التي قمت بها ذلك المساء.
هناك عدة طرق مختلفة لكسب الـ Heat، ولكن إلى حد كبير سيكون عليك إثارة بعض المشاكل. الهروب من الشرطة بعد مطاردة طويلة، والسباق لعدة مرات في أمسية واحدة، وتدمير سيارات الشرطة المطاردة، كل ذلك سيؤدي إلى زيادة الـ Heat، ولكنه سيسمح لك أيضًا بكسب سمعة بسرعة أكبر بكثير إذا تمكنت من تحمل الضغط الإضافي من الشرطة.

4. أهرب من الشرطة

The cops in Need for Speed
The cops in Need for Speed Heat have some tasty motors, too
عندما يتم القبض عليك من الشرطة، ستفقد كل السمعة التي قم بكسبها في تلك الليلة وأي نقاط كانت لديك قبل ذلك. ستفقد أيضًا نسبة مئوية من أموالك الإجمالية، مما يضيف إهانة مالية للإصابة ويعتبر مضيعة كبيرة للوقت.

5. ملك الدرفت

Need for Speed Heat empty streets by night
Palm City's curves are great for drifting
الدرفت مختلف قليلاً في لعبة نيد فور سبيد هيت. بدلًا من الضغط على البريك أو الضغط على زر متخصص، تحتاج إلى تخفيف الضغط على دواسة السرعة لمدة ثانية، والضغط على الدواسة لأسفل لفترة وجيزة بينما تدخل إلى منعطف كبير، مما يغير فيزياء السيارة ويسمح لك بالدرفت.
من بين جميع التغييرات التي أجرتها نيد فور سبيد هيت على صيغة لعبة السباق الكلاسيكية، يعد هذا أحد أهم التغييرات.
من الجدير قضاء الوقت في تعلم كيفية عمل ذلك - ومتى يجب عليك الانجراف مقارنةً بالوقت الذي يجب أن تستعمل الـ Handbrake. في المقابل، ستبدأ في الفوز بالسباقات فعليًا، بدلاً من الاصطدام بالحائط عن طريق الخطأ بينما تتزحلق حول الزاوية الأخيرة في السباق مما يتيح للمتسابق في المركز الثاني تحقيق نصر سهل.

6. تحدى نفسك

Need for Speed Heat daily challenges
Make big plays for big rewards with Need for Speed Heat's challenges
تحتوي اللعبة على تحديات يومية يمكنك تجربتها. قد تطلب منك التحديات اليومية الهروب من 7 سيارات شرطة أو أن تقفز مسافة معينة، ولكن في المقابل، ستمنحك الكثير من السمعة والمال.