'Mad Mike' Whiddett
© Goodwood
درِفتينغ

شاهد أفضل أفلام الدرفت في العالم على Red Bull TV

من سيارات BMW المحطمة إلى سيارات Lambos المعدلة، استرخ وشاهد أفضل سائقين الدرفت وهم يحرقون المطاط في هذه الأفلام الرائعة.
بقلم James W Roberts
‎4‎ دقيقة للقراءةنُشر في ‎
في السنوات الأخيرة، انتقل الدرفت من كونه رياضة متخصصة إلى واحدة من أكثر أشكال المنافسة الرياضية والأسرع نموًا في العالم. سواء كان ذلك Mad Mike Whiddett ينجرف في سيارة Lamborghini مصممة خصيصًا أوDrift Queen Becky Evans للكشف عن الثقافة متعددة الطبقات في عالم الدرفت، كل ذلك موجود هنا على Red Bull TV، مجاناً وعند الطلب. هنا ستة من أفضل هذه الأفلام:

1. Drift Lamborghini

Mad Mike Whiddett ليس مجرد واحد من أكثر الوجوه التي يمكن التعرف عليها في العالم عندما يتعلق الأمر بالدرفت، ولكن يعتبر هذا السائق النيوزلندي رائداً عندما يتعلق الأمر بتعديل جميع أنواع المركبات وتحدي ما هو ممكن على أربع عجلات بشكل عام. لذلك لم يكن من المفاجئ عندما قرر أن يأخذ لامبورجيني هوراكان سرعتها 200 + ميل في الساعة وتحويلها إلى سيارة سوبر دريفت لعرضها في مهرجان جودوود للسرعة 2019. انظر كيف وصل إلى هنا:
تابعوه هنا
هذا الفيديو غير متوفر حاليا.

2. Drift Queen

في أواخر عام 2019، أكملت Becky Evans الملقبة بـ "Queen B" رحلتها من توثيق عالم الدرفت الجامح والرائع إلى أن تصبح في الواقع متسابقة درفت في حد ذاتها. تابع رحلة بيكي في مسلسل Drift Queen حيث تقوم بالسفر من اليابان إلى الولايات المتحدة للوصول إلى أعماق عالم الدرفت، وكشف الشخصيات وآلياتهم المجنونة، بينما تتعلم من الأفضل كيفية الدرفت الجانبي والقضاء على تلك الإطارات.
تابعوه هنا

3. Rob Meets Mike Whiddett

في واحدة من أكثر الأجزاء إثارة في سلسلة Rob Meets، التقى متسابق الدراجة الجبلية السابق الموقر بأسطورة الانجراف Mike Whiddett على أرضه في Waikato، نيوزيلندا. تحقق من هذا الفيديو الرائع، حيث اكتشفنا ما يجعل Whiddett يدق عبر محادثة متعمقة وشاهد بعض اللقطات المذهلة للدرفت، بالإضافة إلى أننا نذهب في رحلة في حارة ذاكرة Mad Mike مع والدته العزيزة.
تابعوه هنا
درِفتينغ · ‎19‎ دقيقة
Rob Varner Mayk Viddett görüşü

4. The MAD Life

هل تريد معرفة المزيد عن Mad Mike؟ أثبت هذا الفيلم الوثائقي البارز أنه واحد من الرؤى الشاملة الأولى داخل رياضة الدرفت، بل بالأحرى، يرسم مهنة مايك ويديت ، الرجل الذي أصبح نجماً لامع ليس فقط للدرفت، ولكن أيضًا لتعديل السيارة بشكل عام. بدأ النيوزلندي ذو الكاريزما حياته الجانبية كهواية، لكنه سرعان ما أصبح هاجسًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. اكتشف كيف حدث ذلك من خلال مشاهدة The MAD Life.
تابعوه هنا
درِفتينغ · ‎41‎ دقيقة
The MAD Life

5. Red Bull Driftbrothers

تاريخ رياضة السيارات مليء بالأشقاء الأسطوريين الذين تنافسوا ضد بعضهم البعض. في الفورمولا ون كان هناك أخوة شوماخر وإخوان رودريغيز وفيتيبالديس. في MotoGP ™، يوجد مارك ماركيز وأليكس ماركيز وإخوة إسبارجارو وفي الكارتينغ، يوجد ماريو ولويجي. شاهد Red Bull Driftbrothers لمتابعة القصة الرائعة لـ Elias وJohannes Hountondji وهم يتطرقون لبطولة Drift Masters الأوروبية 2018 في مواجهة الصعود والهبوط في أعلى مستويات الدرفت معًا وضد بعضهم البعض.
تابعوه هنا
درِفتينغ · ‎12‎ دقيقة
Elias və Yohannes Hountondji

6. Nippon Dorifuto

كان طريق Mike Whiddett للمجد في سلسلة Formula DRIFT Japan 2017 من الأشياء الأسطورية. حارب المتسابق النيوزلندي المصاعب الميكانيكية والظروف المناخية الفظيعة في سيارته الوحشية 500 + bhp Mazda RX-7. يوثق فيلم نيبون دوريفوتو فوزه في Okuibuki Motorsports Park وما إذا كان يفوز أو يقاتل لإصلاح جهازه المكسور للبقاء في الصراع على اللقب، فلا توجد لحظة مملة في هذا الفيلم الوثائقي الممتاز.
تابعوه هنا
درِفتينغ · ‎3‎ دقيقة
Suzuka Twin Circuit
تأكد من تنزيل تطبيق Red Bull TV المجاني والتقط حركة الانجراف على جميع أجهزتك! احصل على التطبيق هنا